ماهو أصل وتفسير المثل القائل : ( الجنة بلا ناس ما بتنداس )

  ماهو أصل وتفسير المثل القائل : ( الجنة بلا ناس ما بتنداس )   منذ بدء الخليقة والناس تعبر عن مختلف مشاعرها وأحساسيها وتجاربها في الحياة عن طريق الأمثال . وكل مثل شعبي هو نتيجة تجربة ما لشخص ما أو لشعب ما. وعادة يكون المشبه به شيئ معروف ومجرب من الناس . فالمثل الذي […]

ماهو أصل وتفسير المثل القائل : ( الجنة بلا ناس ما بتنداس ) Read More »